موعد مباراة مانشستر سيتي ضد برايتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد برايتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأوروبية والعالمية من أجل معرفة موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي ضد برايتون في بطولة البريميرليج بالإضافة إلى القنوات الناقلة لتلك المباراة التي ينتظرها محبي كرة القدم.

وفي التقرير التالي نسلط معكم موقع “في المدرج” الضوء علي موضوع موعد مباراة مانشستر سيتي ضد برايتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد برايتون

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة مانشستر سيتي ضد برايتون اليوم السبت الموافق الثالث والعشرون من شهر أكتوبر الجاري في إطار الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب فالمر.

وتنطلق فعاليات مباراة مانشستر سيتي ضد برايتون في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد برايتون علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة مانشستر سيتي ضد برايتون عبر قناة بين سبورت بريميوم 1 beIN Sports 1 HD Premium الناقل الحصري والوحيد لفعاليات مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!