موعد مباراة مانشستر سيتي ضد برايتون Man City vs Brighton في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يواجه نادي مانشستر سيتي الانجليزي نظيره برايتون مساء اليوم ضمن مؤجلات الجولة الثلاثون من مباريات الدوري الانجليزي الممتاز على ملعب “ستاد الاتحاد” في مباراة يدخلها حامل اللقب بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا ولا بديل عن الفوز من أجل استعادة صدارة ترتيب البريميرليج من فريق ليفربول.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبرايتون

وتقام مباراة مانشستر سيتي وبرايتون اليوم الأربعاء الموافق 20 إبريل الجاري للعام 2022، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرايتون

وتنقل مباراة مانشستر سيتي عبر باقة قنوات “بين سبورت القطرية” الناقل الحصري للدوري الانجليزي في الشرق الاوسط وإفريقيا، وأعلنت قنوات البي إن عن تخصيص قناة “beIN Sports 1 HD Premium” لنقل أحداث المواجهة المنتظرة بتعليق صوتي للمعلق المميز خليل البلوشي.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري

ويحتل نادي مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 74 نقطة جمعها من 31 مباراة بواقع ثلاثة وعشرون فوزًا و خمسة تعادلات وثلاثة هزائم وبفارق نقطتين عن المتصدر ليفربول.

وعلى الجانب الآخر، فيقع فريق برايتون في المركز العاشر برصيد 40 نقطة جمعها في 32 مباراة خاضها الفريق في الدوري الممتاز، حيث فاز في تسع مباريات وتعادل في ثلاثة عشر وخسر في عشر مباريات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!