موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد أتالانتا Man United vs Atalanta في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب أولد ترافورد بمدينة مانشستر مباراة فريقي  مانشستر يونايتد  ضد أتالانتا ضمن فعاليات الجولة الثالثة في دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا وذلك اليوم الأربعاء الموافق 20 أكتوبر من العام 2021.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد أتالانتا

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط فقط من مبارتين خاضها حيث حقق الإنتصار في واحدة ونال الهزيمة في مباراة واحدة كانت أمام يونج بويز مفاجأة المجموعة، ويسعى الشياطين الحمر لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لصالحه وسيحاول انتزاع الثلاثة نقاط وتحسين مركزه في الجدول بعد البداية المخيبة للآمال لعشاقه ،أما نادي أتالانتا فيحتل صدارة المجموعة برصيد أربعة نقاط من مبارتين خاضها حيث حقق الإنتصار في واحدة وتعادل مباراة.

توقيت متابعة مباراة مانشستر يونايتد ضد أتالانتا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد أتالانتا في تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد أتالانتا

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة مانشستر يونايتد ضد أتالانتا عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1 بتعليق المعلق الكبير علي محمد علي، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!