موعد مباراة مصر ضد ليبيا Egypt vs Libya في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة لها

يستعد منتخبنا الوطني  لملاقاة نظيره ليبيا مساء غدٍ الاثنين 11 أكتوبر 2020 ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

موعد مباراة مصر ضد ليبيا 

واستطاع  منتخبنا مصر  في الفوز على منتخب  ليبيا  بهدف نظيف  في مباراة الجولة الثالثة التي جمعت بين المنتخبين يوم الجمعة الماضي على أرض ملعب استاد برج العرب في الإسكندرية،وسجل هدف مصر في المباراة   عمر مرموش  المحترف في الدوري الألماني لكرة القدم في فريق شتوتجارت.، ويستضيف ملعب بني غازي في ليبيا المباراة بين منتخبي مصر وليبيا، ويحتل صدارة المجموعة منتخب  مصرحالياً برصيد 7 نقاط مقابل 6 نقاط لمنتخب ليبيا.

موعد متابعة مباراة مصر ضد ليبيا 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مصر ضد ليبيا في تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد ليبيا 

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة مصر ضد ليبياعبر قنوات أون تايم سبوت 1 بتعليق محمد الكواليني   ،كذلك بإمكانك متابعة المباراة عبر قناة الإتحاد الإفريقي على موقع يوتيوب FIFA Channel YouTube.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!