موعد مباراة هولندا ضد جبل طارق Netherlands vs Gibraltar في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب فينورد مباراة منتخبي هولندا  ضد جبل طارق ضمن فعاليات الجولة  الثامنة من المجموعة السابعة في تصفيات أوروبا المؤهلة إلى كأس  العالم قطر  2022 وذلك يوم الإثنين الموافق 11 أكتوبر 2021.

موعد مباراة هولندا ضد جبل طارق 

المنتخب الهولندي أمام مهمة جديدة صعبة إلى حد ما  وهي الحفاظ على صدارة المجموعة ، في ظل ملاحقته لمنتخب النرويج الثاني برصيد 14 نقطة، وعلى الجانب الأخر، فإن منتخب جبل طارق في وضعية صعبة للغاية ، حيث يتذيل جدول الترتيب بالمركز الخامس بلا رصيد من النقاط، وفي هذه المباراة ستكون محاولاته خجولة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية ترضي طموحاته ورغباته.

موعد متابعة مباراة هولندا ضد جبل طارق 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة هولندا ضد جبل طارق في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية  في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة هولندا ضد جبل طارق 

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة هولندا ضد جبل طارق عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 3 بتعليق عامر الخوذيري، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!