موعد مباراة يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا Juventus vs Hellas Verona في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب بينتجودي مباراة فريقي يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا ضمن فعاليات الجولة 11 من الدوري الإيطالي وذلك يوم السبت الموافق 30 أكتوبر من العام 2021.

موعد مباراة يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا

يدخل أصحاب الأرض نادي هيلاس فيرونا تلك المباراة وهو في المركز العاشر برصيد اثنا عشرة نقطة من عشر مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في ثلاث مباريات وتعادل ثلاث مباريات ونال الهزيمة في أربعة مباريات، أما الضيوف نادي يوفنتوس فيحتل المركز السابع برصيد خمسة عشر نقطة من عشر مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في أربعة مباريات وتعادل ثلاث مباريات ونال الهزيمة في ثلاث مباريات.

توقيت متابعة مباراة يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا في تمام الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا

ليس هناك ناقل حصري لمباريات الدوري الإيطالي هذا الموسم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبإمكانك متابعة مباراة يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا ضمن فعاليات الجولة 11 من الدوري الإيطالي عبر قناة الإتحاد الإيطالي لكرة القدم عبر موقع يوتيوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!