موعد مباراة يونج بويز ضد فياريال Yongboys vs Villareal في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب دي سويس مباراة فريقي  يونج بويز  ضد فياريال ضمن فعاليات الجولة الثالثة في دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا وذلك اليوم الأربعاء الموافق 20 أكتوبر من العام 2021.

موعد مباراة يونج بويز ضد فياريال

يدخل أصحاب الأرض نادي يونج بويز مفاجأة المجموعة تلك المباراة وهو في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط من مبارتين خاضها حيث حقق الإنتصار في واحدة وكانت أمام مانشستر يونايتد ونال الهزيمة في مباراة واحدة، ويسعى فريق يونج بويز لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لصالحه وسيحاول انتزاع الثلاثة نقاط وتحسين مركزه في المجموعة، أما الضيوف نادي فياريال فيحتل المركز الرابع والأخير في المجموعة برصيد نقطة وحيدة من مبارتين خاضها حيث تعادل في مباراة ونال الهزيمة في مباراة واحدة.

توقيت متابعة مباراة يونج بويز ضد فياريال

ومن المقرر أن تنطلق مباراة يونج بويز ضد فياريال في تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة يونج بويز ضد فياريال

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة يونج بويز ضد فياريال عبر قناة بي إن سبورتس 2 EN بتعليق أحمد عبده ،الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!