نتيجة مباراة الزمالك ضد برشلونة لكرة اليد في كأس العالم للأندية

انتهت مباراة الزمالك ضد برشلونة اليوم، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد، حيث خسر الزمالك على يد الفريق الكتالوني بنتيجة 36-32، في البطولة التي تقام في جدة بالسعودية، ليخرج بطل أفريقيا من الدور الأول على يد بطل أوروبا.

نتيجة مباراة الزمالك ضد برشلونة

تلقى الزمالك خسارة في أولى مبارياته في كأس العالم للأندية لكرة اليد على يد برشلونة الإسباني، بطل دوري أبطال أوروبا، حيث انتهت المباراة بتفوق برشلونة بنتيجة 36-32، بعد أداء مميز من النجم المصري علي زين المحترف ضمن صفوف برشلونة.

وخاض الزمالك مباراة قوية للغاية، وأدى الفريق ما عليه، إلا أن خبرة الفريق الإسباني كانت الفيصل في مباراة اليوم والتي رجحت كفة برشلونة في مواجهة الكوماندوز الزملكاوي.

 بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد

تستضيف المملكة العربية السعودية فعاليات بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد “سوبر جلوب” في نسختها الحالية 2021، على أراضيها، وتحديدًا على أرضية الصالة الرياضية بمدينة الملك عبدالله بجدة.

ويشارك في مونديال الأندية 10 فرق هي نادي الزمالك المصري والنور والوحدة السعوديان والدحيل القطري وبرشلونة الإسباني ومجدبورج الألماني و آلبورج الدنماركي، وسان فرانسيسكو الأمريكي  وبينيروس البرازيلي  وجامعة سيدني الأسترالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!