نتيجة مباراة برشلونة ضد رايو فاليكانو Barcelona vs Rayo Vallecano في الدوري الإسباني

انتهت مباراة برشلونة ضد رايو فاليكانو اليوم في الدوري الإسباني، حيث خسر برشلونة مباراته الثالثة في الموسم على يد رايو فاليكانو بهدف وحيد مقابل لا شيء، في المواجهة التي أقميت على ملعب ” تيريزا ريفيرو” في الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني “لا ليجا”، ليواصل رونالد كومان نتائجه المتذبذبه مع البرسا.

تشكيل برشلونة لمباراة رايو فاليكانو

أعلن الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة عن تشكيل البلوجرانا الأساسي الذي يبدأ مواجهة رايو فاليكانو اليوم في الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني، حيث شهد التشكيل مفاجأت بالجملة بعد إصابة فرانكي دي يونج وأنسو فاتي خلال مباارة الكلاسيكو الماضية أمام ريال مدريد.

وجاء تشكيل برشلونة كالتالي:

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

خط الدفاع: سيرجي روبيرتو – جيرارد بيكيه – إيريك جارسيا – جوردي ألبا.

خط الوسط: نيكو جونزاليز – سيرجيو بوسكيتس – فيليبي كوتينيو.

خط الهجوم: ممفيس ديباي – سيرجي أجويرو – سيرجينيو ديست.

نتيجة مباراة برشلونة ضد رايو فالكيانو

خسر برشلونة خارج الديار على يد رايو فاليكانو الصاعد حديثًا للدوري الإسباني، وذلك بهدف وحيد مقابل لا شيء، في المواجهة المثيرة التي أقيمت ضمن إطار منافسات الجولة الحادية عشر من الليجا، حيث تمكن راداكيل فالكاو ممن تسجيل هدف المباراة الوحيد من تسديدة من داخل المنطقة على يمين تير شتيجن.

وأهدر الهولندي ممفيس ديباي ركلة جزاء للبرسا في الدقيقة 73 من عمر المباراة بعد ان تحصل عليها بنفسه بعد عركلة من مدافع رايو فاليكانو، إلا أن الحارس المقدوني المتألق ديميترفسكي تصدى للركلة ببراعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!