نتيجة مباراة توتنهام ضد نيوكاسل يونايتد Tottenham vs Newcastle اليوم في الدوري الإنجليزي

انتهت مباراة توتنهام ضد نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي، في المباراة التي أقيمت على ملعب “سانت جايمس بارك” لحساب مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، حيث حقق توتنهام فوزًا صعبًا على نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

مباراة توتنهام ضد نيوكاسل يونايتد

أعلن البرتغالي نونو سبريتو سانتو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، تشكيل السبيرز لمواجهة نيوكاسل يونايتد اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، حيث شهد التشكيل تواجد سون هيونج مين، بعد ان كان أجرى مسحة طبية أثبتت إصابته بفيروس كورونا، إلا أن المسحة التي أجراها صباح الأمس جاءت سلبية.

وجاء تشكيل السبيرز كالتالي:

حراسة المرمى: هوجو لوريس.

خط الدفاع: إيمرسون رويال – كريستيان روميرو – إيريك داير – سيرجي ريجيليون.

خط الوسط: أوليفر سكيب – إيميل هويبييرج – تانجي ندومبيلي.

خط الهجوم: هاري كين – سون هيونج مين – لوكاس مورا.

نتيجة مباراة توتنهام ضد نيوكاسل يونايتد

حقق توتنهام فوزًا صعبًا على نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث افتتح كالوم ويلسون اهداف المباراة لأصحاب الرض في الدقيقة الثانية، قبل أن يقلب توتنهام هوتسبير تأخره للتقدم بثلاثية بدأها تانجي ندومبلي في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول.

وأضاف هاري كين الهدف الثاني في الدقيقة 22، قبل أن يختتم الكوري الجنوبي سون هيونج مين ثلاية الضيوف في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط الأول، ثم سجل نيوكاسل الهدف الثاني عن طريق إيريك داير بالخطأ في مرمى فريقه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!