نتيجة مباراة ريال مدريد ضد شاختار دونيتسك Real Madrid vs Shakhtar اليوم في دوري أبطال أوروبا

انتهت مباراة ريال مدريد ضد شاختار دونيتسك الأوكراني في دوري أبطال أوروبا، حيث اكتسح ريال مدريد مضيفه شاختار بخمسة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت على ملعب “كييف الأوليمبي”، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا 2021-2022.

تشكيل ريال مدريد لمواجهة شاختار دونيتسك

استقر كارلو انشيلوتي المدير الفني الإيطالي لفريق ريال مدريد على التشكيل الأساسي للملكي في مواجهة شاختار دونيتسك الأوكراني اليوم في دوري الأبطال، ويعتمد أنشيلوتي على ثنائي هجومي مكون من كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور، ومن خلفه رباعي يشهد تواجد توني كروس الذي يبدأ أول مباراة أساسيًا في دوري الأبطال هذا الموسم بعد العودة من الإصابة.

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: لوكاس فاسكيز – إيدير ميليتاو – دافيد ألابا – فيرلاند ميندي.

خط الوسط:  توني كروس – لوكا مودريتش – كارلوس كاسيميرو.

خط الهجوم: كريم بنزيما – فينيسيوس جونيور – رودريجو.

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد شاختار

افتتح ريال مدريد أهدافه في مباراة اليوم عن طريق كريستوف مدافع ساختار بالخأ في مرمى فريق، قبل أن ينزل ريال مدريد خلال الشوط الثاني ليأكل الأخضر واليابس، بدأها فينيسيوس جونيور منذ الدقيقة السادسة من بداية الشوط الثاني قبل أن يعود بمهارة فردية رائعة ويسجل الهدف الثاني بعدها بخمسة دقائق فقط.

وأضاف رودريجو الهدف الرابع للميرينجي في الدقيقة 64 من عمر المباراة بعد جملة جماعية رائعة انتهت بتمريرة من فينيسيوس جونيور نحو رودريجو الذي سجل الهدف الرابع، واختتم كريم بنزيما أهداف المواجهة في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع للمباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!