وكيل كريتسيانو رونالدو يزور برشلونة.. هل يعوض الدون رحيل ميسي؟

شهدت الساعات القليلة الماضية وجود مفاجاة من العيار الثقيل تمثلت في وجود البرتغالي جورج مينديز وكيل أعمال الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يوناتيد في مدينة برشلونة.

وكيل رونالدو في برشلونة

وقالت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الكتالونية أن وصول وكيل الدون إلى برشلونة جاء من أجل مفاوضات إدارة النادي معه لتمديد عقد الدولي الاسباني أنسو فاتي.

وأشارت الصحيفة إلى أن مينديز يسعى إلى حسم مستقبل فاتي مهاجم البلوجرانا الأمر الذي دفعه يرحل إلى برشلونة للجلوس على طاولة المفاوضات مع الإدارة التي تتمثل في الرئيس خوان لابورتا.

ويسعى مسؤولو البيت الكتالوني إلى تمديد عقد صاحب الثمانية عشر عامًا لموسمين إضافيين لينتهي بذلك في شهر ينوين من العام 2024 مع وضع شرط جزائي كبير للحفاظ عليه.

مينديز يبدي رغبته في إستمرار فاتي رفقة برشلونة

وقال مينديز أنه يسعى إلى الإبقاء على فاتي في صفوف برشلونة خلال السنوات القليلة القادمة الأمر الذي دفع النادي لمحاولة حسم ذلك الملف من أجل الإعلان عنه يوم الأحد القادم.

ويعول مسؤولو البلوجرانا على المهاجم الإسباني الشاب حيث تعتقد الجماهير أنه الوريث الشرعي للأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب البلوجرانا السابق والذي رحل صوب باري سان جيرمان الفرنسي.

في الوقت الذي نفت فيه الصحيفة أن يكون الزيارة الخاصة بمينديز من أجل التفاوض حول مستقبل رونالدو حيث يسعى الدون إلى الإعتزال في مانشستر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!