ياسر الرميان.. من هو الرجل الأول في نيوكاسل بعد صفقة الاستحواذ السعودي؟

سبق وأن أعلن صندوق الأستثمار السعودي الأستحواذ على فريق نادي نيوكاسل يونايتد في صفقة بلغت 300 مليون جنيه إسترليني والقرار الأول بعد الإستحواذ كان من الناحية الإدارية حيث تم تعيين ياسر الرميان رئيس غير تنفيذي.

في الوقت الذي تم فيه تعيين  كلاً من أماندا ستافيلي وجيمي روبن في الإدارة وبات السؤال الأبرز من هو الرميان الرجل الأول في الفريق السعودي.

من هو الرميان الرئيس غير التنفيذي لنيوكاسل؟

يعد الرميان من أكثر الرجال نجاحًا على المستوى المالي حيث يتوفر على خبرة لأكثر من 25 عامًا وشعل الكثير من المناصب الهامة في المملكة العربية السعودية حيث شغل رئيس مجلس إدارة شركة أرامكو ويعد محافظ صندوق الإستثمارات وعضو مجلس إداريته.

يعمل مستشار في الأمانة العامة لوزراء المملكة العربية السعودية ويتولى رئاسة إتحاد الجولف السعودي وتناولت التقارير السعودية الحياة المهنية له حيث بدأها في البنك السعودي الهولندي وإنضم في العام 2004 إلى هيئة سوق المال كعضو مؤسس.

تم تعيينه في منصب تمويل الشركات عام 2008 وبات يشغل وقتها الكثير من المناصب في المملكة أبرزها عمله في شركة تطوير البحر الأحمر وشركة نيوم ووجه رسالة لجماهير نيوكاسل بعد الإستحواذ على النادي أنهم سعداء بالإعلان عن مإمتلاك الفريق مع ضرورة توجيه الشكر بسبب إمتنانهم لفريقم.

جماهير نيوكاسل تعبر عن سعادتها بعد الأستحواذ السعودي

وعبر جماهير نيوكاسل عن فرحتها بعد إستحواذ صندوق الأستثمار السعودي للنادي خاصةً أن الجماهير تسعى إلى حصول الفريق على لقب البريميرليج والذي تم التتويج به سابقًا في أربعة مناسبات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!