مسلسل ألب أرسلان || مواعيد عرض مسلسل ألب أرسلان والقنوات الناقلة له

مسلسل ألب أرسلان، تستعد قناة trt التركية لعرض الموسم الثاني من مسلسل نهضة السلاجقة العظمى “ألب أرسلان” جديد عبر شاشتها، حيث حقق الموسم الأول نجاحاً كبيراً في تركيا والوطن العربي وينتظر محبي ومتابعي المسلسل في كل مكان عرض الموسم الثاني على أحر من الجمر لاستكمال الأحداث التاريخية العظيمة التي شهدنها في الموسم الأول، ونطلعكم في هذا المقال عن تفاصيل مسلسل ألب أرسلان فتابعونا من خلال موقعنا المتميز في المدرج.

موعد عرض مسلسل ألب أرسلان

أعلنت قناة TRT التركية عرض الموسم الثاني من مسلسل نهضة السلاجقة العظمى “ألب أرسلان” عبر شاشتها، اعتباراً من يوم الأثنين الموافق 8 نوفمبر المقبل في تمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية.

ومن المتوقع أيضاً نقل المسلسل عبر موقع النور مترجم بالعربية عبر شبكة الانترنت، بخلاف عرضه عبر قناة الفجر الجزائرية واليرموك.

مسلسل نهضة السلاجقة العظمى “ألب أرسلان”

الموسم الثاني من مسلسل نهضة السلاجقة يروي قصة ألب أرسلان “محمد ألب أرسلان محمد بن داود جاغري بك، وهو القائد العسكري والحاكم والسلطان الثاني للدولة السلجوقية الكبرى، حيث أدار وصول الأتراك ونضالهم من وسط آسيا إلى الأناضول، وسعى كثيراً لتحقيق الكثير من الإنجازات والانتصارات في فترة حكمه.

القنوات الناقلة لمسلسل ألب أرسلان

كما ذكرنا أن مسلسل ألب أرسلان يعرض عبر قناة TRT التركية الناقلة الحصرية للمسلسل، ويمكن الاستمتاع بأحداث المسلسل الذي لم يتبقى على عرضه إلا أيام، وإليكم الآن تردد القناة:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11257.
  • الاستقطاب: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

يشارك في بطولة المسلسل التركي ألب أرسلان النجم التركي باريش اردوتش والذي سيقوم ببطولة السلطان “ألب أرسلان”، بالإضافة إلى الفنانة فهرية أفجين، محمد أوزغو وميم كمال أوكي وغيرهم من النجوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!