ترتيب مجموعة غانا في تصفيات كأس العالم بعد مباراة غانا ضد زيمبابوي Ghana vs Zimbabwe اليوم

تمكن منتخب غانا ممن الفوز على زيمبابوي اليوم الثلاثاء، في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، ليكرر فوزه على المنتخب الزيمبابوي في أقل من 4 أيام في الجولتين الثالثة والرابعة في التصفيات الأفريقية، ليتصدر منتخب غانا ترتيب المجموعة السابعة مؤقتًا.

ترتيب مجموعة غانا

رفع منتخب غانا رصيده من النقاط إلى النقطة التاسعة في صدارة ترتيب المجموعة السابعة من 4 مباريات، عقب فوزه على زيمبابوي، بعد ان حقق الفوز في 3 مباريات وخسر في مباراة وحيدة، ويبتعد منتخب غانا بفارق نقطتين عن منتخب جنوب أفريقيا صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط من 3 مباريات فقط.

فيما يأتي منتخب إثيوبيا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط من 3 مباريات، بعد أن حقق الفوز في مباراة وخسر في مباراتين، ويتزيل منتخب زيمبابوي ترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة من 4 مباريات.

ملخص ونتيجة مباراة غانا ضد زيمبابوي

كرر منتخب غانا فوزه على منتخب زيمبابوي، حيث حقق المنتخب الغاني فوزًا ثمينًا خارج الديار بهدف وحيد مقابل لا شيء على حساب منتخب زمبابوي في مشوار التأهل للتصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، وذلك في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال.

ونجح توماس بارتي نجم وسط آرسنال الإنجلزي في تسجيل هدف المباراة الوحيد عند حدود الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول، ليمنح منتخب بلاده ثلاث نقاط هامة في مشوار التأهل للمونديال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!