نتيجة مباراة غانا ضد زيمبابوي Ghana vs Zimbabwe اليوم في تصفيات كأس العالم بقطر 2022

انتهت مباراة غانا ضد زيمبابوي، والتي أقيمت ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكاس العالم بقطر 2022، حيث تمكن منتخب غانا من حص ثلاث نقاط هامة خارج ملعبه من أمام منتخب زيمبابوي ليخطف صدارة ترتيب المجموعة السابعة مؤقتًا قبل مواجهة جنوب أفريقيا ضد إثيوبيا.

نتيجة مباراة غانا ضد زيمبابوي

حقق منتخب غانا فوزًا ثمينًا خارج الديار بهدف وحيد مقابل لا شيء على حساب منتخب زمبابوي في مشوار التأهل للتصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، وذلك في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال.

وسجل توماس بارتي نجم وسط آرسنال الإنجلزي هدف المباراة الوحيد عند حدود الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول، ليقتنص الثلاث نقاط ويتصدر ترتيب المجموعة.

ترتيب مجموعة غانا

رفع منتخب غانا رصيد إلى 9 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة السابعة من 4 مباريات، بعد ان حقق الفوز في 3 مباريات وخسر في مباراة وحيدة، ويبتعد منتخب غانا بفارق نقطتين عن منتخب جنوب أفريقيا صاحب المركز الثاني برصيد 7 نقاط من 3 مباريات فقط.

فيما يأتي منتخب إثيوبيا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط من 3 مباريات، بعد أن حقق الفوز في مباراة وخسر في مباراتين، ويتزيل منتخب زيمبابوي ترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة من 4 مباريات.

التعليقات

  1. حقق م غانا الغني عن التعريف فوزا ثمينا ووايضا خارج الديار بهدف وحيد وغالي جدا مقابل صفر اي لاشيء بخلاف منتخب القزاير الدي فاو ب 6-لكن مقابل هدف اي ان م النيجر فض عدريته عن طريق هدف جد رائع بحيث ترك مبولحي او الحارس قاعدا على خصريه اي تيبو هدف في غاية الروعة احسن هدفرايته في حياتي لكن ليس مثل رونالدو عندما

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!