نتيجة مباراة إيران ضد كوريا الجنوبية Iran vs South Korea اليوم في تصفيات كأس العالم 2022

انتهت مباراة إيران ضد كوريا الجنوبية، والتي أقيمت على ملعب “أزادي ستاديوم” لحسب مباريات الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، حيث حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله قمة مباريات المجموعة الأولى من تصفيات آسيا المؤهلة لملونديال.

نتيجة مباراة إيران ضد كوريا الجنوبية

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله مباراة إيران ضد كوريا الجنوبية في قمة مباريات المجموعة الأولى من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، حيث افتتحج نجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي سون هيونج مين أهداف المباراة في الدقيقة الثالثة من بداية الشوط الثاني من عمر المباراة.

وعادل علي رضا جاهنباخش النتيجة في الدقيقة 76 من عمر المباراة، ليحافظ على سجل المنتخب الإيراني دون هزيمة في صدارة ترتيب المجموعة الأولى.

ترتيب مجموعة إيران

رفع منتخب إيران رصيده من النقاط إلى النقطة العاشرة في صدارة ترتيب المجموعة الأولى من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.. فيما رفع منتخب كوريا الجنوبية رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثاني في جدول ترتيب التصفيات.

ويأتي منتخب الإمارات الشقيق في المركز الثالث برصد نقطتين ولكن من 3 مباريات فقط، ويليه منتخب لبنان في المركز ارابع، ثم العراق في المركز الخامس، ولكل منهما نقطتين، فيما يتزيل منتخب سوريا الترتيب برصيد نقطة وحيدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!