ترتيب مجموعة السنغال في تصفيات كأس العالم بعد مباراة السنغال ضد ناميبيا Senegal vs Namibia اليوم

تمكن منتخب السنغال من تكرار فوزه على منتخب ناميبيا في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، بعد أن حقق منتخب السنغال فوزًا كبيرًا على منتخب ناميبيا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ،في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال قطر ،عن المجموعة الثامنة.

ترتيب مجموعة السنغال

رفع منتخب السنغال رصيده إلى النقطة 12 في صدارة ترتيب المجموعة الثامنة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.. بعد أن حقق الفوز في جميع مبارياته، ليتأهل رسميًل للتصفيات النهائي المؤهلة للمونديال.

ويأتي منتخب ناميبيا في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، فيما يأتي الكونغو في المركز الثالث برصيد نقطتين فقط، ويتزيل منتخب توغو ترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

ملخص ونتيجة مباراة السنغال ضد ناميبيا

افتتح فامارا دييدهيو أهداف المبارا ةفي الدقيقة 22 لصالح المنتخب السنغالي، قبل أن يتعادل بيتر شالولي في الدققة 27 للمنتخب الناميبي، وواصل منتخب السنغال ضغطه خلل الشوط الأول دون تسجل أي هدف.

وجاء الهدف الثاني للمنتخب السنغالي عن طريق فامارا دييدهيو الذي سجل هدفه الشخصي الثاني والثاني لمنتخب بلاده في المباراة عند حدود الدقيقة السادسة من بداية الشوط الثاني، قبل أن يختتم دييدهيو ثلاثية الضيوف ويوقع على الهاتريك في الدقيقة 84 من عمر المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!