ترتيب مجموعة مانشستر سيتي بعد الفوز على باريس سان جيرمان

تمكن مانشستر سيتي من التفوق على باريس سان جيرمان بهدفين مقابل هدف وحيد، في قمة مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، ليحسم السيتي صدارته لترتيب المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا قبل جولة على نهاية دور المجموعات.

ترتيب مجموعة مانشستر سيتي

رفع مانشستر سيتي رصيده إلى النقطة 12 في صدارة ترتيب المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا، بعد أن حقق فوزه الرابع في المجموعات بجانب خسارة وحيدة، في حين تجمد رصيد باريس سان جيرمان عند 8 نقاط في المركز الثاني من الفوز في مباراتين والتعادل في مباراتين والخسارة في مباراة وحيد.

ويأتي لايبزيج الألماني في المركز الثالث برصيد 4 نقاط من في المركز الثالث، بفارق الأهداف عن كلوب بروج صاحب المركز الأخير، وحسم الثنائي مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان تأهلهم للدور المقبل، في حين يتنافس الثنائي الآخر على بطاقة التأهل للدوري الأوروبي “اليوروباليج”.

ملخص ونتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد باريس سان جيرمان

حقق مانشستر سيتي فوزًا هامًا على ملعبه “الإتحاد” بهدفين مقابل هدف وحيد، في المواجهة التي أقيمت على ضمن منافسات الجلوة الخامسة من دور المجموعات، وافتتح الفرنسي كيليان مبابي أهداف المباراة عند الدقيقة الخامسة من بداية الشوط الثاني.

وعادل مانشستر سيتي النتيجة في الدقيقة 63 من عمر المباراة بأقدام رحيم ستيرلينج، قبل أن يضيف البديل جابرييل جيسوس الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 76 ويؤمن الثلاث نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!