ترتيب مجموعة مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على فياريال

تمكن مانشستر يونايتد من التفوق على فياريال الإسباني في عقر داره بهدفين دون رد، ليتأهل اليونايتد رسميًا للدور القادم من دوري أبطال أوروبا قبل جولة أخيرة على نهاية دور المجموعات، في المباراة الصعبة التي خاضها الفريق بعد أيام قليلة على رحيل اولي جونار سولشاير المدير الفني للفريق الأول.

ترتيب مجموعة مانشستر يونايتد

رفع مانشستر يونايتد رصيده من النقاط إلى النقطة العاشرة في صدارة ترتيب المجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا، حيث حقق مانشستر يونايتد فوزه الثالث في المجموعة بجانب تعادل وحيد وخسارة، فيما تجمد رصيد فياريال عند سبعة نقاط في المركز الثاني خلف مانشستر يونايتد.

وياتي أتالانتا الإيطالي في المركز الثالث برصيد 5 نقاط من 4 مباريات، بعد أن حقق الفوز في مباراو وتعادل في مباراتين وخسر مباراة وحيدة، ويتزيل يونج بويز السويسري ترتيب المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط فقط.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد فياريال

حقق مانشستر يونايتد فوزًا هامًا على فياريال الإسباني بهدفين مقابل لا شيء، حيث سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف المباراة الأول في الدقيقة 78 من عمر المباراة بعد خطأ مشترك بين حارس مرمى ومدافع فياريال.

وأضاف الدولي الإنجليزي جادون سانشو الهدف الثاني للمانيو في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة موقعًا على أول أهدافه بقميص مانشستر يونايتد منذ انضمامه للفريق في فترة الإنتقالات الصيفية الماضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!