ترتيب هدافي الدوري الأنجليزي بعد لقاء ليفربول ووست هام

فشل محمد صلاح في التسجيل خلال لقاء ليفربول ووست هام يونايتد في ختام مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث خسر ليفربول على يد وست هام يونايتد أولى مبارياته هذا الموسم بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وسجل هدفي الليفر كلًا من ترينت ألكسندر أرنولد وديفوك أوريجي.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

واصل محمد صلاح صدارته لترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بالرغم من فشله في تسجيل أي هدف خلال آخر مباراتين، في تعادل ليفربول على ملعبه أمام برايتون بهدفين لكل فريق، والخسارة اليوم أمام وست هام يونايتد بثلاثية مقابل هدفين.

ويمتلك محمد صلاح 10 أهداف في صدارة ترتيب هدافي البريميرليج بفارق كبير عن جيمي فاردي مهاجم ليستنر سيتي صاحب الـ7 أهداف، ويليه ساديو ماني وميكيل أنطونيو برصيد 6 أهداف، ثم رافينيا جناح ليدز يونايتد برصيد 5 أهداف.

ترتيب الدوري الإنجليزي

تجمد رصيد ليفربول عند النقطة 22، ليتراجع للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما رفع وست هام يونايتد رصيده إلى النقطة 23 في المركز الثالث متفوقا على ليفربول وآرسنال الذي تفوق اليوم على واتفورد وصعد للمركز الخامس.

ويتصدر تشيلسي جدول ترتيب الدروي الإنجليزي برصيد 26 نقطة من 11 مباراة ،حيث تمكن من الفوز في 8 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر مباراة وحيدة، فيما يأتي مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 23 نقطة بفارق الأهداف عن وست هام يونايتد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!