ثبت الآن.. قنوات الهلال وبوهانج الكوري في نهائي دوري أبطال آسيا

تتجه الأنظار في الساعات القليلة القادمة نحو قارة آسيا، حيث تنطلق اليوم مباراة النهائي المنتظر بين الهلال السعودي وبوهانج الكوري الجنوبي، في المواجهة التي ينتظرها عشاق كرة القدم الآسيوية ونادي الهلال السعودي، ونستعرض عبر موقعنا “في المدرج” قنوات الهلال وبوهانج الكوري في نهائي دوري أبطال آسيا.

قنوات الهلال وبوهانج الكوري

تمتلك مجموعة كبيرة من القنوات حقوق النقل التلفزيوني لمباراة الهلال وبوهانج الكوري، في الحدث الكبير الذي تنتظره القارة الآسيوية، حيث تستعد قنوات الخليج العربي بشكل خاص لنقل أحداث المباراة التي تنطلق مساء اليوم الثلاثاء على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض.

وتنقل قناة SSC السعودية مباراة الهلال وبوهانج الكوري، حيث تتربع القناة السعودية المفتوحة على رأس قائمة القنوات التي تنقل نهائي دوري أبطال آسيا.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وبوهانج

ومن المقرر أن تنقل قناة “SSC 7” مباراة الهلال وبوهانج الكوري بتعليق صوتي للمعلق فهد العتيبي عبر القناة الصوتية الأولى، والمعلق عيسى الحريبين عبر القناة الصوتية الثانية.

كما تنقل قنوات أبو ظبي الرياضية آسيا الجديدة عبر القناة الأولى بتعليق علي سعيد الكعبي، وعبر قناة أبو ظبي الرياضية آسيا الثانية بتعليق صوتي للمعلق الكبير فارس عوض.

وتنقل أيضًا قناة الرابعة العراقية مباراة الهلال اليوم، حيث وضعت القناة العراقية نفسها على رأس القنوات الأكثر متابعة في الفترة الأخيرة بعد أن نقلت مباريات دوري أبطال آسيا والتصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!