جدول مباريات اليوم الجمعة 19-11-2021 في جميع البطولات والقنوات الناقلة

جدول مباريات اليوم الجمعة 19-11-2021 في جميع البطولات والقنوات الناقلة واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأوروبية والعالمية من أجل معرفة جدول مباريات اليوم الخميس الموافق الثامن عشر من شهر نوفمبر الجاري بالإضافة إلى القنوات الناقلة لهذه المباريات.

وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “في المدرج” نسلط معكم الضوء علي موضوع جدول مباريات اليوم الجمعة 19-11-2021 في جميع البطولات والقنوات الناقلة

جدول مباريات اليوم الجمعة

الدوري المصري

وتبدأ مباريات اليوم بالدوري المصري الممتاز بإقامة خمسة مباريات البداية في تمام الساعة الثالثة عصرًا تقام مباراتين طلائع الجش ضد غزل المحلة والمصري البورسعيدي يستضيف بيراميدزعلي ملعب برج العرب.

وفي تمام الساعة الخامسة والنصف تلعب مباراتين أيضًا البداية مع مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي والتي ستجمع الفريقان علي ملعب ستاد الإسماعيلية، وإنبي يستضيف سموحة علي ملعب بتروسبورت.

وفي تمام الساعة الثامنة مساءًا تلعب مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب في المباراة التي ستقام علي ملعب استاد السلام، وتنقل جميع مباريات الدوري المصري عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت.

الدوري التونسي

وتلعب اليوم مباراتين في الدوري التونسي البداية مع مباراة النجم الساحيلي ضد مستقبل الرجيش، بينما يستضيف اتحاد تطاوين ضد الترجي التونسي اليوم علي ملعب نجيب الخطاب في إطار الجولة السادسة من بطولة الدوري التونسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!