قيامة عثمان 72|| أحداث الحلقة 72 مسلسل قيامة عثمان وكيف سيخرج عثمان من فخ روغاتوس

قيامة عثمان 72، منذ بداية الموسم الثالث من مسلسل قيامة عثمان وبدأت الأحداث تتصاعد بشكل كبير، وجاءت الحلقة 71 من المسلسل لتكون هي الأقوى والأكثر إثارة وتشويقاً لما حملته من مشاهد وأحداث قوية، ويترقب الملايين من عشاق ومحبي مسلسل قيامة عثمان عرض الحلقة الجديدة “72” من المسلسل على أحر من الجمر، حيث انتهت الحلقة الماضية على مشهد حصار السيد عثمان وجنوده في قلعة القائد روغاتوس بعد محاولته لإنقاذ الأطفال التي تم اختطافهم، حيث يتشوق الجميع لمعرفة كيف سيتخلص عثمان من هذا الفخ وإنقاذ السيد تورغوت أيضاً، ونوافيكم في هذا المقال أحداث الحلقة 72 من مسلسل قيامة عثمان فتابعونا.

أحداث الحلقة 72 مسلسل قيامة عثمان

في الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان نشهد الكثير من الأحداث الشيقة والممتعة، حيث سيخرج  السيد عثمان من الفخ الذي وضعه له القائد روغاتوس، كما سيتم إنقاذ السيد تورغوت ألب أيضاً، ويضع عثمان خطة أخرى لإنقاذ أطفال القبيلة وستكون من خلال كومال أبدال، الذي سيتنكر في زي راهب مسيحي ويدخل الدير الذي تم إرسال الأطفال فيه حتى يتن تعميدهم وتعليمهم الدين المسيحي.

كما سيضع حكم القلاع خطة لتدمير سوغوت من خلال إحراقها بالنيران الطائرة، ولكن سيتصدى الشيخ أديب علي والدروايش التابعين له لهذا الهجوم الذي سيتسبب فيه الكاهن غرغور ويثبت خيانته لعثمان.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان 72

اليوم الأربعاء موعدنا الرسمي مع الحلقة 72 من مسلسل قيامة عثمان التركي، عبر قناة إي تي في التركية حصرياً وكاملة باللغة التركية الأصلية، وهذا في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة المحلي الساعة التاسعة بتوقيت السعودية.

والجدير بالذكر أن مسلسل قيامة عثمان تم إيقاف عرضه عبر قناة الفجر الجزائرية، وهذا بعد الخلافات التي وقعت بين الشركة المنتجة والقناة، وبالرغم من ذلك فهناك بعض المواقع مازالت تزعم بعرض القناة للمسلسل وهذا غير صحيح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!