مسلسل ألب أرسلان|| موعد عرض الحلقة الأولى مسلسل ألب أرسلان الجزء الثاني “نهضة السلاجقة العظمى”

مسلسل ألب أرسلان واحد من المسلسلات التركية التي تم الإعلان عن عرضها خلال الفترة المقبلة، وهو الجزء الثاني من مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الذي حقق نجاح كبير ونال إعجاب الملايين من المشاهدين، وتم تجهيز الجزء الثاني من المسلسل تمهيداً لعرضه، والذي تدور أحداثه حول فترة حكم السلطان ألب أرسلان ما قبل الإمبراطورية العثمانية، والكثيرون يبحثون عن موعد عرض مسلسل ألب أرسلان، وهذا ما نطلعكم عليه في هذا المقال فتابعونا.

موعد عرض الحلقة الأولى مسلسل ألب أرسلان

عمليات بحث مكثفة حالياً عبر محرك البحث الشهير جوجل عن موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل ألب أرسلان، فالجميع متشوقون لمتابعة أحداث الجزء الثاني من مسلسل نهضة السلاجقة العظمى، ومن المقرر أن تعرض قناة TRT التركية أولى حلقات مسلسل ألب أرسلان يوم الأثنين الثامن من شهر نوفمبر الحالي، وهذا في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودي، الساعة الثامنة بتوقيت مصر.

مسلسل ألب أرسلان

مسلسل ألب أرسلان كما ذكرنا هو الموسم الثاني من نهضة السلاجقة العظمى وعرض في 2020، وكان يتناول قصة حياة الملك ملك شاه وابنه سنجر ألب أرسلان، وسيتناول الموسم الثاني من المسلسل “ألب أرسلان” قصة السلطان محمد ألب أرسلان محمد بن داود جاغري بك، وهو ثاني سلطانين الدولة السلجوقية، وهو يعتبر أهم قادة للمسلمين ويتمتع بتاريخ عريق ومليء بالانتصارات.

ويشارك في الجزء الثاني من نهضة السلاجقة العظمى “ألب أرسلان” النجم التركي باريش أردوتش، والفنانة فهرية أفجين، محمد أوزغو، ميم كمال أوكي.

تردد قناة TRT التركية

عليكم الآن الاستعداد لمتابعة أولى حلقات مسلسل ألب أرسلان التركي، فقط عليكم ضبط تردد قناة TRT الناقلة للمسلسل على أجهزة الاستقبال الخاصة بكم، والتردد هو:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11257.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل التصحيح: 5/6.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!