ملخص ونتيجة مباراة الجزائر ضد جيبوتي في تصفيات كأس العالم 2022

ملخص ونتيجة مباراة الجزائر ضد جيبوتي في تصفيات كأس العالم 2022 واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأفريقية والعربية في كل مكان من أجل معرفة نتيجة مباراة المنتخب الجزائري الأول لكرة القدم امام منتخب جيبوتي والتي جمعت الفريقان مساء اليوم الجمعة الموافق الثاني عشر من شهر نوفمبر الجاري.

ملخص ونتيجة مباراة الجزائر ضد جيبوتي

أنتهت أحداث مباراة الجزائر ضد جيبوتي بفوز الجزائر باربعة أهداف دون رد في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات من تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

كانت نتيجة الشوط الاول قد أنتهت بتقدم الجزائر بثلاثة أهداف دون رد وفي الدقيقة التاسعة والعشرون سجل يوسف بلايلي الهدف الاول من علامة الجزاء، وفي الدقيقة الاربعون سجل النجم سعيد بن رحمة الهدف الثاني، ومع حلول الدقيقة الثانية والأربعون سجل سفيان فيغولي الهدف الثالث لينتهي الشوط الأول بتقدم الجزائر بثلاثة أهداف دون رد.

أحداث الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني دفع مدرب جيبوتي بالعديد من اللاعبين من أجل احراز الهدف الاول وهدف تقليص الفارق ولكن باتت كل المحاولات بالفشل، وفي الدقيقة السابعة والثامنون سجل إسلام سيلماني الهدف الرابع لمنتخب بلاده لتنتهي المباراة بفوز الجزائر بأربعة أهداف دون رد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!