ملخص ونتيجة مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو Barcelona vs Celta vigo في الدوري الإسباني

ملخص ونتيجة مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو Barcelona vs Celta vigo في الدوري الإسباني واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأورويبة والعالمية من أجل معرفة نتيجة مباراة الفريق الاول لكرة القدم بنادي برشلونة والتي كانت اليوم امام سيلتا فيجو السبت الموافق السادس من شهر نوفمبر الجاري.

وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “في المدرج” نسلط معكم الضوء علي موضوع ملخص ونتيجة مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو Barcelona vs Celta vigo في الدوري الإسباني

ملخص ونتيجة مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو Barcelona vs Celta vigo

أنتهت أحداث مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف مقابل ثلاثة في إطار الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب بالايدوس معقل فريق سيلتا فيجو.

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بتقدم برشونة بثلاثة أهداف دون رد، في الدقيقة الخامسة سجل انسو فاتي الهدف الاول لصالح فريق برشلونة، وفي الدقيقة الثامنة عشر سجل سيرجيو بوسكيتش الهدف الثاني، وفي الدقيقة الرابعة والثلاثون سجل ممفيس ديباي الهدف الثالث لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بثلاثة أهداف دون رد.

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني دفع مدرب سيلتا فيجو بالعديد من اللاعبين من أجل احراز الهدف الاول وهدف تقليص الفارق ولكن باتت كل المحاولات بالنجاح، وفي الدقيقة الثانية والخمسون سجل اياغو اسباس الهدف الاول لصالح فريق سيلتا فيجو.

وفي الدقيقة الرابعة والسبعون سجل مانويل نوليتو الهدف الثاني لصالح سيلتا فيجو وبعدها حاول الفريق من احراز الهدف الثالث وهدف التعادل وهو ما حدث عندما سجل اياغو اسباس الهدف الثالث في الدقيقة السادسة والتسعون لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!