ملخص ونتيجة مباراة تونس ضد زامبيا في تصفيات كأس العالم 2022

انتهت مباراة تونس ضد زامبيا اليوم في تصفيات كأس العالم 2022، في المواجهة التي أقيمت على الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، حيث تمكن منتخب تونس من التفوق على المنتخب الزامبي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ليتأهل رسميًا للدور الحاسم من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

تشكيل منتخب تونس لمباراة زامبيا

استقر منذر الكبير المدير الفني لمنتخب تونس، على تشكيل المنتخب التونسي لمواجهة زامبيا، حيث يتواجد علي معلول نجم الأهلي، في التشكيل الأساسي للمنتخب التونسي، في لقاء اليوم، بينما يتواجد سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي لاعبي نادي الزمالك على مقاعد البدلاء.

ويبدأ منتخب تونس بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: فاروق بن مصطفى.

خط الدفاع: منتصر طالبي، ديلان برون، ياسين مرياح، علي معلول.

خط الوسط: محمد دراجر، فرجاني ساسي، عيسي لعيدوني.

خط الهجوم: نعيم السليتي، سيف الدين خاوي، وهبي الخزري.

ملخص ونتيجة مباراة تونس ضد زامبيا

تمكن منتخب تونس من الفوز على زامبيا بثلاثة اهداف مقابل لا شيء، في ختام دور المجموعات من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022، حيث افتتح عيسى العيدوني أهداف المواجهة في الدقيقة الثامنة عشر من عمر الشوط الأول، قبل أن يسجل محمد دراغر الهدف الثاني في الدقيقة الحادية والثلاثون.

وضاعف علي معلول نجم النادي الأهلي النتيجة بالهدف الثالث في الدقيقة الثالثة والأربعون من عمر الشوط الأول، قبل أن يقلص فاشيون ساكالا النتيجة في الشوط الثاني عند الدقيقة 80 من عمر المباراة، ليتأهل نسور قرطاج رسميًا للدور الحاسم من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!