ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد ضد غرناطة Real Madrid vs Granada في الدوري الإسباني

انتهت مباراة ريال مدريد ضد غرناطة اليوم في الدوري الإسباني، في المواجهة التي أقيمت على ملعب “نويفو لوس كارمينيس” لحساب مباريات الجولة الرابعة عشر من الليجا، حيث تمكن ريال مدريد من تحقيق الفوز بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، ليرتقي ريال مدريد لصدارة ترتيب الدوري الإسباني مؤقتًا قبل مواجهة ريال سوسيداد وفالنسيا مساء اليوم.

تشكيل ريال مدريد لمباراة غرناطة

استقر كارلو انشيلوتي المدير الفني الإيطالي لفريق ريال مدريد على التشكيل الأساسي للملكي في مواجهة غرناطة اليوم، حيث يستمر كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور في قيادة هجوم الميرينغي مع غياب إيدير ميليتاو الغائب للراحة بعد مشاكته مع البرازيل في تصفيات كأس العالم، ويحل ناتشو فيرنانديز بدلًا منه.

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: داني كارفاخال – ناتشو فيرنانديز – دافيد ألابا – فيرلاند ميندي.

خط الوسط: كاسيميرو – توني كروس – لوكا مودريتش.

خط الهجوم: كريم بنزيما – ماركو أسينسيو – فينيسيوس جونيور.

ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد ضد غرناطة

افتتح ماركو أسينسيو أهداف المواجهة منذ الدقيقة التاسعة عشر من عمر الشوط الأول بعد صناعة لـ توني كروس، قبل أن يضيف ناتشو فيرنانديز الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة والعشرون من صناعة ثانية للألماني توني كروس.. وقلص غرناطة النتيجة في الدقيقة الرابعة والثلاثون من عمر الشوط.

وضاعف ريال مدريد النتيجة في الشوط الثاني عن طريق فينيسيوس جورنيور في الدقيقة الـ56 من عمر المباراة بعد جملة جماعية رائعة من ريال مدريد أنهاها فينيسيوس في المرمى بعد تمريرة لوكا مودريتش، قبل أن يختتم فيرلاند ميندي النتيجة بالهدف الرابع في الدقيقة 76 بعد تمريرة بينية من كارلوس كاسيميرو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!