موعد مباراة الصين ضد أستراليا China vs Australia في تصفيات آسيا لكأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

يحل منتخب أستراليا ضيفًا ثقيلًا على منتخب الصين في الجولة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، حيث يستضيف ملعب “نادي الشارقة” أحداث المواجهة المنتظرة التي تُقام مساء الغد الثلاثاء، ونستعرض في التقرير التالي موعد مباراة الصين ضد أستراليا في تصفيات آسيا لكأس العالم 2022 والقنوات التالية.

موعد مباراة الصين ضد أستراليا

يأتي موعد مباراة الصين ضد أستراليا يوم الغد الثلاثاء الموافق 16 نوفمبر 2021، وتنطلق مباراة الصين ضد أستراليا في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر، السادسة مساءً بتوقيت السعودية والعراق وقطر، السابعة مساءً بتوقيت الإمارات.

ويحتل منتخب الصين المركز الخامس وقبل الأخير في ترتيب المجموعة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022، حيث جمع منتخب الصين 4 نقاط من 5 مباريات، بعد أن حقق الفوز في مباراة وتعادل مباراة وخسر 3 مباريات.

وعلى الجانب الآخر يتواجد منتخب أستراليا في المركز الثاني في سُلم ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط من 5 مباريات، بعد أن حقق الفوز في ثلاث مباريات وتعادل مباراة وخسر مباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الصين ضد أستراليا

تمتلك قناة الرابعة العراقية حقوق النقل التلفزيوني لمباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، حيث تنقل القناة المفتوحة عبر القمر الصناعي النايل سات مباراة الصين ضد أستراليا بشكل مجاني ومفتوح، ويمكنكم الحصول على قناة الرابعة العراقية من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غربا 12604 عمودي 27500 3/4 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!