موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

يستقبل ملعب الاتحاد مباراة فريقي مانشستر سيتي  ضد باريس سان جيرمان ضمن فعاليات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا وذلك اليوم الأربعاء الموافق 24 نوفمبر من العام 2021.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد باريس سان جيرمان

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز الأول في المجموعة وبرصيد تسع نقاط من أربع مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في ثلاث مباريات ونال الهزيمة في مباراة واحدة، أما الضيوف نادي باريس سان جيرمان فيحتل المركز الثاني برصيد ثمان نقاط من أربع مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في مبارتين وتعادل في مبارتين ولم يخسر أي مباراة حتى الآن.

توقيت متابعة مباراة مانشستر سيتي ضد باريس سان جيرمان

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد باريس سان جيرمان في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد باريس سان جيرمان

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة مانشستر سيتي ضد باريس سان جيرمان ضد عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1 بتعليق عامر الخوذيري، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!