موعد مباراة ريال مدريد ضد رايو فاييكانو Real Madrid vs Rayo Vallecano في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب سانتياجو برنابيو مباراة فريقي ريال مدريد  ضد رايو فاييكانو ضمن فعاليات الجولة 13 من الدوري الإسباني وذلك يوم السبت الموافق 6 نوفمبر من العام 2021.

موعد مباراة ريال مدريد ضد رايو فاييكانو

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز الثاني مؤقتا برصيد أربعة وعشرين نقطة من إحدى عشرة مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في سبع مباريات وتعادل ثلاث مباريات ونال الهزيمة في مباراة واحدة، أما الضيوف نادي رايو فاييكانو فيحتل المركز السادس برصيد عشرين نقطة من اثنا عشرة مباراة خاضها حيث حقق الإنتصار في ستة مباريات وتعادل مبارتان وخسر أربع مباريات.

توقيت متابعة مباراة ريال مدريد ضد رايو فاييكانو

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد ضد رايو فاييكانو في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد رايو فاييكانو

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة ريال مدريد ضد رايو فاييكانو عبر قناة بي إن سبورتس  1 ,الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!