أول تعليق من يورجن كلوب بعد الخسارة على يد وست هام

علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، على خسارة فريقه أمام وست هام يونايتد اليوم في الدوري الإنجليزي المتاز، حيث تلقي ليفربول الخسارة الأولى هذا الموسم على يد مطارق وست هام بثلاثة أهداف مقابل هدفين.. وصب كلوب غضبه على الصحفيين جراء الخسارة اليوم بسبب الأخطاء التحكيمية.

تعليق يورجن كلوب على خسارة ليفربول

وقال يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، بعد الخسارة على يد وست هام يونايتد، أن فريقه استحق خطأ في هدف وست هام يونايتد الأول، حيث قال الألماني: “أعتقد ان هدفهم الاول كان خطأ ولاعبهم أعاق أليسون.. كيف بإمكانه أن يمسك الكرة بينما هناك لاعب يُبعد ذراعه؟ هذا غير منطقي”.

وأشترك أنجيلو أوجبونا مدافع وست هام يونايتد مع أليسون بيكر حارس ليفربول في ركنية لأصحاب الأرض، بعد أن نفذ بابلو فورنالس ركنية خطرة فشل أليسون بيكر في ابعادها لتصطدم بيده قبل أن تسكن المرمى.

خسارة ليفربول أمام وست هام يونايتد

وسجل وست هام يونايتد ثلاثيته بفضل خطأ أليسون بيكر وقدم بابلو فورنالس التي وقعت على الهدف الثاني، ومن ثم رأسية من كيرت زوما، في حين سجل ترينت ألكسندر أرنولد وديفوك أوريجي ثنائية الريدز في مباراة اليوم.

وتجمد رصيد ليفربول عند النقطة 22، ليتراجع للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ويبتعد الريدز بفارق 4 نقاط عن تشيلسي الذي يتصدر ترتيب البريميرليج برصيد 26 نقطة من 11 مباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!