القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال ضد بوهانج ستيلرز في نهائي دوري أبطال آسيا

تتصدر القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال ضد بوهانج ستيلرز في دوري أبطال آسيا، عناوين البحث في الساعات القليلة الماضية، حيث يبحث عشاق كرة القدم الآسيوية ونادي الهلال السعودي عن القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة المنتظرة في نهائي أبطال آسيا.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال ضد بوهانج ستيلرز

في التقرير الآتي وضمن التغطية الخاصة لنهائي دوري أبطال آسيا نوفر عبر موقعنا “في المدرج”القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال ضد بوهانج ستيلرز في نهائي دوري أبطال آسيا، في المواجهة النارية التي تُقام على ستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض.

ويبحث الهلال عن استعادة لقب دوري أبطال آسيا، الذي تُوج به أولسان هيونداي الكوري الجنوبي في النسخة الماضية لعام 2020، حيث تُوج الهلال السعودي بلقبه الثالث والأخير في النسخة قبل الماضية عام 2019 على حساب أوراوا الياباني.

تردد قنوات SSC الناقلة لمباراة الهلال

تمتلك قنوات SSC السعودية الرياضية حقوق النقل التلفزيوني لنهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال وبوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، حيث تنقل القناة المفتوحة مباريات البطولة الآسيوية الأكبر على مستوى الأندية، وتنقل قناة “SSC 7” مباراة الهلال السعودي ضد بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي اليوم بتعليق صوتي للمعلق الكبير فهد العتيبي على القناة الصوتية الأول، وعيسى الحريبين عبر القناة الصوتية الثانية.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرقا 12418 أفقي 27500 3/4 مفتوح

تردد قناة الرابعة العراقية

وتنقل أيضًا قناة الرابعة العراقية المفتوحة على النايل سات مباراة الهلال ضد بوهانج ستيلرز بشكل مجاني، والتي يمكنكم الحصول عليها من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
النايل سات 7 غربا 12604 عمودي 27500 3/4 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!