القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا ضد اليونان Spain vs Greece في تصفيات كأس العالم 2022

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا ضد اليونان Spain vs Greece في تصفيات كأس العالم 2022 واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من أجل معرفة القنوات الناقلة لمباراة المنتخب الإسباني الأول لكرة القدم ضد اليونان ضمن منافسات كأس العالم قبل انطلاقة المباراة بساعات قليلة.

إسبانيا ضد اليونان Spain vs Greece

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة إسبانيا ضد اليونان Spain vs Greece اليوم الخميس الموافق الحادي عشر من شهر نوفمبر الجاري في إطار الجولة التاسعة من تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب استاد أفيفا.

وتنطلق فعاليات مباراة إسبانيا ضد اليونان Spain vs Greece في تمام الساعة العاشرة الإ ربع مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر الإ ربع مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الثانية عشر الإ ربع صباحًا منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا ضد اليونان Spain vs Greece

ومن المُنتظر ان تذُاع مباراة إسبانيا ضد اليونان Spain vs Greece عبر قناة بين سبورت بريميوم 2 beIN Sports 2 HD Premium الناقل الحصري والوحيد لمباريات تصفيات كأس العالم فيفا قطر 2022 وسوف يتولي التعليق علي هذه المباراة المعلق الرياضي علي محمد علي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!