القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد دينامو كييف Barcelona vs Dynamo Kiev في دوري أبطال أوروبا

تتصدر القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد دينامو كييف اليومو في دوري أبطال أوروبا، عناوين البحث على محرك البحث العالمي جوجل، حيث يبحث الكثير من عشاق كرة القدم الأوروبية عن القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، والتي يحتاج البرسا للفوز بها من أجل إنعاش آماله في التأهل لدور الـ16 من البطولة الأوروبية الأكبر.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد دينامو كييف

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد 2021-2022، ومن المقرر أن تنقل قناة “beIN Sports 2 HD Premium” مباراة برشلونة ضد دينامو كييف اليوم بتعليق صوتي للمعلق خالد الحدي.

يأتي موعد مباراة برشلونة ضد دينامو كييف اليوم الثلاثاء الموافق 2 نوفمبر 2021، وتنطلق مباراة برشلونة ضد دينامو كييف في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

ترتيب مجموعة برشلونة

يتصدر بايرن ميونخ ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط بالعلامة الكاملة بعد الفوز في مبارياته الثلاث، فيما يأتي بنفيكا في المركز الثاني برصيد 4 نقاط بعد الفوز في مباراة والتعادل في مباراة والخسارة في أخرى.

ويتواجد برشلونة في المركز الثالث برصيد 3 نقاط من الفوز في مباراة وحيدة والخسارة في مباراتين، حيث بدأ مشواره بخسارتين أمام بايرن ميونخ وبنفيكا، قبل أن ينتصر على دينامو كييف الذي يتزيل ترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!