القنوات الناقلة لمباراة ليبيا ضد الجابون في تصفيات كأس العالم 2022 اليوم

القنوات الناقلة لمباراة ليبيا ضد الجابون في تصفيات كأس العالم 2022 اليوم واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأفريقية والعربية في كل مكان من أجل معرفة القنوات الناقلة لمباراة المنتخب الليبي الأول لكرة القدم امام منتخب الجابون والتي ستجمع الفريقان مساء اليوم الجمعة الموافق الثاني عشر من شهر نوفمبر الجاري.

وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “في المدرج” نسلط معكم الضوء علي موضوع القنوات الناقلة لمباراة ليبيا ضد الجابون في تصفيات كأس العالم 2022 اليوم

ليبيا ضد الجابون

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة ليبيا ضد الجابون اليوم الجمعة الموافق الثاني عشر من شهر نوفمبر الجاري في إطار الجولة الخامسة من بطولة تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وتنطلق فعاليات مباراة ليبيا ضد الجابون في تمام الساعة الثالثة عصرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة الرابعة عصرًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الخامسة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ليبيا ضد الجابون

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة ليبيا ضد الجابون عبر قناة ليبيا 218 الناقل الحصري والوحيد لنقل مباريات المنتخب الليبي في تصفيات كأس العالم، بالإضافة إلى قناة SSC3 HD التي أعلنت نقل المباريات المؤهلة لمونديال قطر 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!