القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد الجابون في تصفيات كأس العالم 2022

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد الجابون في تصفيات كأس العالم 2022 واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأفريقية والعربية في كل مكان من أجل معرفة القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر الأول لكرة القدم امام منتخب الجابون والتي ستجمع الفريقان مساء اليوم الثلاثاء الموافق السادس عشر من شهر نوفمبر الجاري.

وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “في المدرج” نسلط معكم الضوء علي موضوع القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد الجابون في تصفيات كأس العالم 2022

مصر ضد الجابون

ومن المُنتظر أن يكون موعد مباراة مصر ضد الجابون يوم الثلاثاء الموافق السادس عشر من شهر نوفمبر الجاري في إطار الجولة السادسة من دور المجموعات من تصفيات كأس العالم 2022 في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب برج العرب.

ومن المُنتظر أن تنطلق مباراة مصر القادمة ضد الجابون في تمام الساعة الثالثة عصرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة الرابعة عصرًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الخامسة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد الجابون

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة مصر ضد الجابون عبر قناة أون تايم سبورت المفتوحة الناقلة لمباريات منتخب مصر في تصفيات كأس العالم، بالإضافة إلى شبكة قنوات SSC والتي حصلت علي نقل تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 بشكل حصري ومجاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!