بتعليق فهد العتيبي.. قناة مفتوحة تنقل مباراة الهلال وبوهانج الكوري في نهائي دوري أبطال آسيا

بتعليق فهد العتيبي.. قناة مفتوحة تنقل مباراة الهلال وبوهانج الكوري في نهائي دوري أبطال آسيا واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأوروبية والعالمية من أجل معرفة القنوات الناقلة لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضد بوهانج الكوري وقد تزداد عمليات البحث في الساعات القليلة المقبلة عن تلك الموضوع.

وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “في المدرج” نسلط معكم الضوء علي موضوع بتعليق فهد العتيبي.. قناة مفتوحة تنقل مباراة الهلال وبوهانج الكوري في نهائي دوري أبطال آسيا

الهلال وبوهانج الكوري

وكان الهلال قد تأهل إلي نهائي دوري ابطال آسيا عندما حقق الفوز علي حساب النصر بهدفين مقابل هدف سجل أهداف الهلال كلاً من موسي ماريغا وسالم الدوسري، فيما سجل هدف النصر أندرسون تاليسكا وليتأهل الهلال إلى نهائي البطولة الآسيوية.

بينما تأهل فريق بوهانج الكوري عندما حقق الفوز في نص نهائي البطولة علي حساب فريق أوليان هيونداي بعدما أنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، لتتجه المباراة إلي الضربات الترجيحية لتبتسم إلى فريق بوهانج بنتيجة خمسة اهداف مقابل أربعة.

قناة مفتوحة تنقل مباراة الهلال وبوهانج الكوري

واعلنت قناة SSC7 HD السعودية نقل مباراة الهلال وبوهانج الكوري بتعليق المعلق الرياضي الكبير فهد العتيبي الذي يتمتع بشبعة كبيرة في الشرق الأوسط، وجاء تردد القناة علي النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرقا 12418 أفقي 27500 3/4 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!