لينك تحميل تحديث ببجي الجديد|| رابط تنزيل تحديث ببجي موبايل الجديد 2.2 PUBG Mobile
تحديث ببجي الجديد 2.2

تحديث ببجي موبايل الجديد، أعلنت الشركة المالكة للعبة ببجي العالمية عن إصدار تحديث جديد للعبة، وهذا زاد اهتمام الملايين من عشاق اللعبة في كل مكان بالعالم لمعرفة تفاصيل الإصدار وكيفية تنزيله على الهواتف المحمولة المختلفة، وتم إطلاق رقم على التحديد 2.2 وسيكون متاح لمحبي اللعبة تنزيله من الآن، وتعتبر لعبة ببجي واحدة من أشهر الألعاب القتالية الإلكترونية والتي يستخدمها الملايين حول العالم، وخلال هذا المقال سوف نستعرض عليكم لينك تنزيل تحديث ببجي موبايل الإصدار الجديد 2.2.

تحديث ببجي موبايل الجديد

أعلنت الشركة المطورة للعبة ببجي موبايل العالمية عن أطلاق تحديث جديد للعبة، وسينطلق رسمياً اليوم الثلاثاء وسيكون مليء بالتكنولوجيا الحديثة عن المستقبل في مهمة الإشعال، وسيتم استكشاف مصنع تسلا المطور، كما تم تحسين جودة اللعبة، جاء هذا الإصدار المعلن عنه باسم عالم أو جزيرة الانعكاس المحاطة بالطاقة القوية، وهنا ستظهر الجزيرة في اللعبة في حال تصادم بعدان ويمكن القتال في تلك الجزيرة أيضاً.

لينك تنزيل لعبة ببجي موبايل 2.2

  • من خلال الدخول المباشر على اب ستور أو من على جوجل بلاي.
  • كتابة اسم اللعبة في مربع البحث، وستزهر اللعبة ونضغط على كلمة تحديث.
  • الانتظار قليلاً حتى يتم التحديث.
  • يتم الدخول إلى اللعبة مع القيام بإجراء الحساب الذي يتم طلبه للدخول للعبة.
  • الضغط على كلمة بدء اللعبة.

مميزات تحديث ببجي 2.2  خريطة نوسا

تم إضافة الكثير من التحسينات والتحديثات والمزايا في تحديث ببجي موبايل الجديد 2.2، وتلك المزايا هي:

  • تم توفير بنادق الرمادية على الكتف البارد.
  • توفير الكثير من الملابس والمركبات المميزة.
  • تم إتاحة زيادة في سرعة الاسترداد في الأسلحة وزيادة سرعة الرصاص، كما يوجد زيادة الضرر على المدة البعيد.
  • ومن أهم ما يميز التحديث الجديد إضافة الخرائط المميزة للغاية.

ومن مميزات تحديث ببجي الجديد 2022 طرح العديد من المزايا مع مود الفراعنة وعودة برج الاستدعاء أيضا في التحديث الجديد مما يضفي على اللعبة المزيد من الإثارة حيث يمنح باقي أفراد الفريق فرصة ثانية للمنافسة على القتال.

بعد تنزيل تحديث ببجي الجديد 2022 يمكن للاعبين خوض تجربة جديدة وفريدة خاصة القتال داخل المعابد والسعي لقتل الفرعون من أجل الفوز بالهدايا والجوائز، كما يمكن شجن شدات ببجي بعد التحديث حيث تمنح اللعبة العديد من الشدات المجانية وشدات أخري بخصم بخصوص التحديث.

شحن شدات ببجي موبايل بعد التحديث الجديد 2.2

يعد شحن شدات ببجي موبايل بعد التحديث الجديد من أهم الموضوعات التي تشغل بال اللاعبين حول العالم ويتم شحن شدات ببجي من خلال الدخول على موقع لعبة ببجي ثم تحديد الدولة التابع لها اللاعب ومن ثم إدخال رقم ID وبعدها يتم تحديد عدد الشدات التي يرغب اللاعب في شرائه ثم إتمام عملية الشراء.

تعتبر شدات ببجي موبايل هي العملة البديلة للأموال التي قام اللاعب بشحنها للحصول على مستلزمات ببجي من متجر اللعبة سواء ملابس أو أسلحة أو غيرها من مستلزمات ببجي الشهيرة لذا يحرص الاعبين على شراء شدات ببجي عبر الموقع الرسمي الخاص باللعبة لضمان وصول شدات ببجي لحساب اللاعب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!