ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على المقاولون العرب اليوم الجمعة

حقق الأهلي فوزًا ثمينًا على ملعبه “الأهلي وي السلام” على حساب المقاولون العرب بهدف وحيد مقابل لا شيء، في ختام مباريات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز، حيث حقق الأهلي فوزه الرابع تواليًا في الموسم الجديد من الدوري العام لينفرد بصدارة ترتيب الدوري بعد نهاية الجولة الرابعة.

ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي

رفع الأهلي رصيده من النقاط إلى النقطة 12 في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث حقق الأهلي الإنتصار الرابع تواليًا في الدوري العام، لينفرد بالصدارة بفارق نقطتين عن بيراميدز صاحب الـ 10 نقاط من 4 مباريات بعد فوزه في أول 3 مباريات وتعادله اليوم أمام المصري البورسعيدي.

ويأتي الزمالك في المركز الثالث برصيد 9 نقاط بعد فوزه اليوم على الإسماعيلي، ويأتي غزل المحلة في المركز الرابع برصيد 8 نقاط من 4 مباريات بعد تعادله هو الآخر اليوم أمام طلائع الجيش بدون أهداف، فيما يتواجد سيراميكا كليوباترا في المركز الخامس برصيد 8 نقاط أيضًا.

ملخص ونتيجة مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب

تمكن الأهلي من تحقيق فوز ثمين على ملعبه “الأهلي وي السلام” على حساب المقاولون العرب في ختام الجولة الرابعة بهدف وحيد مقابل لا شيء، حيث سجل حمدي فتحي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 67 من عمر المباراة بعد ركنية رائعة نفذها علي معلول على رأس حمدي فتحي الذي أسكن الكرة في مرمى محمود أبو السعود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!