ترتيب مجموعة ريال مدريد بعد الفوز على شيريف تيراسبول في دوري الأبطال

تمكن ريال مدريد من تحقيق فوز مريح خارج الديار على حساب شيريف تيراسبول المولدوفي، في مواجهة الثأر من هزيمة البيرنابيو، والتي أقيمت ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، ليحسم ريال مدريد تأهله للدور القادم من دوري الأبطال، ويحتاج لتجنب الخسارة فقط في الجولة الأخيرة لحسم الصدارة.

ترتيب مجموعة ريال مدريد

رفع ريال مدريد رصيده إلى النقطة الثانية عشر في صدارة ترتيب المجموعة الرابعة من دوري أبطال أوروبا، بعد أن حقق الفوز الرابع في المجموعة بجانب خسارة وحيدة كانت أمام شيريف تيراسبول في مواجهة الذهاب، في حين يأتي إنتر ميلان في المركز الثاني برصيد 10 نقاط بعد فوزه اليوم على شاختار دونيتسك الأوكراني.

ويأتي شيريف تيراسبول في المركز الثالث برصيد 6 نقاط من الفوز في مباراتين والخسارة في ثلاث مباريات، ويتزيل شاختار ترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة، وحسم الثانئي ريال مدريد وإنتر ميلان تأهلهما للدور القادم، وحسم شيريف تأهله للدوري الأوروبي.

ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد ضد شيريف

حقق ريال مدريد فوزًا مريحًا خارج الديار على حساب شيريف تيراسبول المولدوفي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، حيث افتتح النمساوي دافيد ألابا أهداف المباراة في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول عن طريق ركلة حرة مباشرة سددها ألابا لتصطدم بأحد مدافعي شيريف وتسكن المرمى.

وضاع الألماني توني كروس االنتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط الأول بعد عدة تمريرات انتهت بأقدام الألماني في المرمى، قبل أن يضع كريم بنزيما بصمته المعتادة ويوقع على الهدف الثالث في الدقيقة العاشرة من بداية الشوط الثاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!