تمنى والده دخوله الهندسة ودائمًا ما طاردته شائعات الوفاة.. ما لا تعرفه عن أحمد خليل

رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء الموافق التاسع من شهر نوفمبر الفنان القدير أحمد خليل وذلك عن عمر ثناهز ثمانين عامًا متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

ما لا تعرفه عن أحمد خليل

البداية كانت مع الشائعات التي دائمًا ما كانت تطارده حول وفاته وكان يصرح بعدها بغضب قائلًا :” لا أعرف لماذا يرغبون في وفاتي ماذا يستفيد مروجي الإشاعات من تلك الكذبة “؟

وعن حياته فإن والده أراد دخوله مجال الهنسة ولكنه عقب الإنتهاء من المرحلة الثانوية وقف في وجه الجميع وأصر على دخول معهد السينما ليوافق بعدها والده على دخول المجال الفني على شرط الإلتحاق بقسم الإخراج.

وعلى الرغم من موافقة والده على دخول المجال الفني والإلتحاق بقسم الإخراج لكنه دخل دون علم الوالد قسم التمثيل بسبب عشقه للفن والفنانين ولم يعلم والده بذلك سوى عقب إحتلاله المركز الأول في قسم التمثيل.

مشاركات أحمد خليل في السينما والتلفزيون

شارك أحمد خليل في الكثير من المسلسلات لعل من أبرزها مسلسل حديث الصباح والمساء ومحمود المصري فيما شارك أيضًا في بطولة قصة الأمس.

فيما كانت آخر مشاركاته في مسلسل إلا أنا الموسم الثاني وشاركة البطولة الفنانة ميرفت أمين والفنان أشرف زكي مع عدد كبير من النجوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!