عاجل.. الزمالك يتلقي بشرة سارة قبل مواجهة الإسماعيلي في الدوري المصري

عاجل.. الزمالك يتلقي بشرة سارة قبل مواجهة الإسماعيلي في الدوري المصري واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة المصرية والعربية من أجل معرفة تلك الخبر السار الذي تلقاه الفريق الأبيض قبل مواجهة الإسماعيلي في إطار بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “في المدرج” نسلط معكم الضوء علي موضوع عاجل.. الزمالك يتلقي بشرة سارة قبل مواجهة الإسماعيلي في الدوري المصري

الزمالك يتلقي بشرة سارة قبل مواجهة الإسماعيلي

وتقابل الزمالك والإسماعيلي في تاريخهم في 113 مباراة في جميع البطولات وكانت أول مباراة قد جمعت الفريقان عام 1948 والتي أنتهت بفوز الإسماعيلي آنذاك بهدفين دون رد.

بينما حقق الزمالك الفوز في 49 مباراة بينما تعادل الفريقان في 33 مباراة بينمهما 14 مباراة أنتهت بالتعادل الإيجابي و19 مباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف، علي الجانب المقابل فإن الإسماعيلي قد حقق الفوز في 32 مباراة.

الزمالك ضد الإسماعيلي

ومن المُنتظر ان يكون موعد مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي يوم غد الجمعة الموافق التاسع عشر من شهر نوفمبر الجاري في إطار الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب ستاد الإسماعيلية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!