عاجل.. مانشستر يونايتد يستقر على بديل سولشاير

استقر مانشستر يونايتد على بديل أولي جونار سولشاير المدير الفني السابق للمنانيو والذي رحل عن الفريق خلال مطلع الأسبوع الحالي بعد الخسارة القاسية التي تلقاها الفريق على يد واتفورد في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

رالف رانجنيك مدربًا لمانشستر يونايتد

واقترب مانشستر يونايتد من التوقيع مع الألماني رالف رانجنيك كمدرب مؤقت للفريق لنهاية الموسم الحالي، حيث أكدت صحيفة “ذا أثلتيك” البريطانية، عن توصل مانشستر يونايتد إلى إتفاق مع الألماني رانجنيك ليقود الشياطين الحمر خلفا للنرويجي أولي جونار سولشاير.

وأشارت الصحيفة إلى أن اليونايتد ينتظر موافقة فريق لوكوموتيف موسكو، والذي يتولى رانجنيك منصب المدير الرياضي هناك، من أجل الرحيل نحو مدينة مانشستر لتوقيع العقود.

هل يكمل رانجنيك مهامه كمستشار فني؟

وأكدت التقارير الصحفية، أن مانشستر يونايتد اتفق مع المدرب الألماني على قيادتهه لمانشستر يونايتد خلال الموسم الحالي لحين الإتفاق مع مدرب دائم للشياطين الحمر.

وسيكون المنصب الجديد لـ رالف رانجنيك هو مستشار فني للنادي بعقد مدته عامين بعد نهاية مهمته كمدير فني مؤقت، ومن المنتظر أن يعلن مانشستر يونايتد خلال الساعات القادمة عن تولي صاحب الـ63 عامًا تدريب الفريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!