الب ارسلان 29|| مسلسل ألب أرسلان الحلقة 29 وظهور زوجة ابراهيم ينال

مسلسل ألب أرسلان الجزء الثاني من مسلسل نهضة السلاجقة العظمى، هو من الكلمات الأكثر بحثاَ حالياً عبر مواقع البحث في العالم كله، حيث أعلنت قناة TRT التركية عرض المسلسل عبر شاشتها، حيث تعرض القناة عبر شاشتها الكثير والكثير من المسلسلات التاريخية التركية، والتي تحقق من خلالها نجاح كبير للغاية، ونوافيكم في هذا المقال الآن موعد عرض مسلسل ألب أرسلان الحلقة 29 والقنوات الناقلة.

مسلسل ألب أرسلان 29

حقق الموسم الأول من مسلسل نهضة السلاجقة العظمى نجاح كبير وقت عرضه، وحالياً سيعرض الموسم الثاني منه، والذي يتناول حياة السلطان ألب أرسلان ثاني سلاطين الدولة السلجوقية، ويظهر المسلسل الكثير من الإنجازات التي قام بها السلطان ألب أرسلان، ويشارك في العمل الفنان التركي باريش أردوتش بالإضافة إلى الفنانة فهرية أفجين وغيرهم من النجوم.

موعد عرض مسلسل ألب ارسلان

أعلنت فيما قبل قناة TRT التركية عرض أولى حلقات مسلسل ألب أرسلان يوم الأثنين  وهذا في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة بتوقيت السعودية، وحتى تلك اللحظة لم تعلن أي من القنوات العربية عرض المسلسل عبر شاشتها مترجم باللغة العربية.

ويدخل مسلسل ألب أرسلان المنافسة القوية، لاسيما وأن موعد عرضه جاء في وقت عرض عدد من المسلسلات التاريخية “المؤسس عثمان”، “بربروس”، وغيرهم من المسلسلات الأخرى.

تردد قناة TRT الناقلة الحصرية لمسلسل ألب أرسلان

موعدنا مع الحلقة 29 من مسلسل ألب أرسلان عبر قناة TRT التركية، ويستعد متابعي مسلسل نهضة السلاجقة العظمى لمتابعة الجزء الثاني منه المعروف باسم “ألب أرسلان”، لذلك نوافيكم تردد القناة الناقلة حتى يتم ضبطه على أجهزة الاستقبال لديكم، والتردد هو:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11257.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل التصحيح: 5/6.

وشهد مسلسل الب ارسلان 29 ظهور الب ارسلان وهو يحج بيت الله ويدعوا الله أن يفتح عليه بالمزيد من الانتصارات كما يظهر في الحلقة 29 من مسلسل الب ارسلان ظهور قيصر روما لقتال الب ارسلان.

وشهدت الحلقة 29 من مسلسل الب ارسلان قيامة سفرية بطعن الب ارسلان لمنعه من الزواج منها، كما شهدت قيام الب ارسلان بالذهاب لحاكم قلعة آني من أجل استعادة البضائع الخاصة بالتجار، في الوقت الذي ظهرت فيه أوكي زوجة ابراهيم ينال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!