معلق مباراة ريال مدريد ضد شيريف تيراسبول اليوم في دوري أبطال أوروبا

يحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على شيريف تيراسبول المولدوفي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، في المواجهة التي تُقام على ملعب الفريق المولدوفي، والتي يسعى من خلالها كارلو أنشيلوتي للفوز لحسم التأهل للدور القادم، ونستعرض عبر موقعنا “في المدرج” معلق مباراة ريال مدريد ضد شيريف تيراسبول اليوم في دوري أبطال أوروبا.

معلق مباراة ريال مدريد ضد شيريف تيراسبول

يتولى المعلق خالد الحدي مهمة التعليق على أحداث مباراة ريال مدريد ضد شيريف تيراسبول اليوم في دوري أبطال أوروبا، وذلك عبر قناة بي إن سبورت بريميوم، في المواجهة المنتظرة التي تُقام على ملعب “شيريف”، والتي يسعى من خلالها ريال مدريد للثأر من خسارة مباراة الذهاب بمدريد.

يأتي موعد مباراة ريال مدريد ضد شيريف تيراسبول اليوم الأربعاء الموافق 24 نوفمبر 2021، وتنطلق مباراة ريال مدريد ضد شيريف تيراسبول في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشر بتوقيت أبو ظبي.

ترتيب مجموعة ريال مدريد

يتصدر ريال مدريد ترتيب المجموعة الرابعة من دوري أبطال اوروبا برصيد 9 نقاط من 4 مباريات، بعد أن حقق الفوز في ثلاث مباريات وخسر مباراة وحيدة كانت أمام شيريف تيراسبول في مباراة الذهاب، فيما يتواجد إنتر ميلان الإيطالي في المركز الثاني بصريد 7 نقاط بعد الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة والخسارة في أخرى.

ويأتي شيريف تيراسبول المولدوفي في المركز الثالث برصيد 6 نقاط من الفوز في مباراتين والخسارة في مباراتين، فيما يتزيل شاختار دونيستك الأوكراني ترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!