ملخص ونتيجة مباراة برشلونة ضد إسبانيول Barcelona vs Espanyol في الدوري الإسباني

ملخص ونتيجة مباراة برشلونة ضد إسبانيول Barcelona vs Espanyol في الدوري الإسباني واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأوروبية والعالمية من أجل معرفة نتيجة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ضد إسبانيول في المباراة التي جمعت الفريقان اليوم السبت الموافق العشرون من شهر نوفمبر الجاري.

وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “في المدرج” نسلط معكم الضوء علي موضوع ملخص ونتيجة مباراة برشلونة ضد إسبانيول Barcelona vs Espanyol في الدوري الإسباني

ملخص ونتيجة مباراة برشلونة ضد إسبانيول Barcelona vs Espanyol

أنتهت أحداث مباراة برشلونة ضد إسبانيول بفوز برشلونة بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقان اليوم في إطار الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف لكلا الفريقين، ومنذ بداية المباراة وضغط لاعبوا الفريقين من أجل احراز الهدف الاول وهدف التقدم، ولكن باتت كل المحاولات بالفشل لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

أحداث الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني دفع كل مدرب بالعديد من اللاعبين من أجل احراز الهدف الاول وهدف التقدم، وفي الدقيقة الثامنة والأربعون سجل ممفيس ديباي الهدف الاول لصالح فريق برشلونة من علامة الجزاء لتنتهي المباراة بفوز برشلونة بهدف دون رد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!