ملخص ونتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي Man united vs Man city في الدوري الإنجليزي

ملخص ونتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي Man united vs Man city في الدوري الإنجليزي  واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من أجل معرفة نتيجة مباراة الفريق الاول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد لمواجهة مانشستر سيتي اليوم السبت الموافق السادس من شهر نوفمبر الجاري.

وضمن التغطية المستمرة التي نقدمها لكم موقع “في المدرج” نسلط معكم الضوء علي موضوع ملخص ونتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي Man united vs Man city في الدوري الإنجليزي

ملخص ونتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي Man united vs Man city

أنتهت أحداث مباراة مانشستر يونايتد ضد مانشستر سيتي بفوز مانشستر سيتي بهدفين دون رد في إطار الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022، في المباراة التي جمعت الفريقان اليوم علي ملعب أولد ترافورد.

وكانت نتيجة الشوط الاول قد أنتهت بتقدم مانشستر سيتي بهدفين دون رد، وفي الدقيقة السابعة سجل إيريك بايلي الهدف الاول بعدها سجل هدف في مرماه لتصبح النتيجة هدف دون رد لصالح مانشستر سيتي بعد تمريرة رائعة من كانسيلو.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة وبالتحديد في الدقيقة الرابعة والأربعون سجل برناردو سيلفا الهدف الثاني لصالح فريق مانشستر سيتي وأيضًا بعد تمريرة سحرية من قبل جواو كانسيلو لينتهي الشوط الأول بتقدم مانشستر سيتي بهدفين دون رد.

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني دفع مدرب مانشستر يونايتد بالعديد من اللاعبين من أجل احراز الهدف الاول وهدف تقليص الفارق ولكن دون جدوي لتنتهي المباراة بفوز مانشستر سيتي بهدفين دون رد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!