موعد مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة لها

يستعد  الأهلي لمباراته القادمة ببطولة الدوري المصري  أمام المقاولون العرب بعد انتهاء فترة التوقف بسبب الأجندة الدولية، وذلك بعد الفوز على الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة فى الجولة الماضية  لبطولة الدوري، وتقام المباراة يوم غد الجمعة الموافق 19 نوفمبر من العام 2021.

موعد مباراة الأهلى ضد المقاولون العرب

الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني حرص على متابعة أسلوب لعب المقاولون العرب العرب خلال الثلاث مباريات  الأخيرة بمسابقة الدوري، قبل المواجهة التي تجمع الفريقين مساء الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويرغب مدرب الأهلي ومعاونوه في معرفة أسلوب لعب المقاولون في الموسم الحالي، بعدما دعم صفوفه بأكثر من صفقة جديدة، وحالته عند استلام الكرة وعند الاستحواذ عليها وفي موقف الدفاع والهجوم أيضا، من أجل وضع خطة اللعب المناسبة التي سيعتمد عليها في مباراته ضد ذئاب الجبل المقبلة.

توقيت متابعة مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب في تمام الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد المقاولون العرب

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة الأهلي ضد المقاولون العرب عبر الناقل الحصري للدوري المصري الممتاز قناة أون تايم سبورت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!